كيف تبيعين منتجاتك الحرفية على إيتسي
خاصّة

كيف تبيعين منتجاتك الحرفية على إيتسي

هل فكرتي يوماً ببيع منتجاتك الحرفية على موقع ايتسي؟ هل ترغبي بفتح حساب لك على هذا الموقع وتسويق منتجاتك على الإنترنت؟ هل لديك العديد من التساؤولات بخصوص البيع على الإنترنت؟
في هذه الدورة سنقوم بعرض أفضل الوسائل التي ستمكنك من تسويق منتجاتك على الإنترنت من منزلك.

في هذه الدورة نقدم لك مقدمة عن موقع ايتسي وطريقة فتح حساب على هذا الموقع. سيكون بإستطاعتك إنشاء وحساب ومتجر لبيع منتجاتك الحرفية وتسوقيها من البيت.

Course Intro Video

درس

  1. استخدام التصنيفات على موقع إتسي سيساعدك بشكل كبير، حيث أنها مناسبة لتسهيل عملية فلترة المنتجات، والتي أيضاً يمكن استخدامها لدعم حاجتك واكتساب المزيد من المعلومات التي ممكن أن تساعدك على تحقيق هدفك والنجاح في تسويق منتجاتك.
  2. في هذا الدرس سنساعدك على إنشاء متجر على موقع إتسي بطريقة سهلة، عليكي أن تتتبعي بعض الخطوات حتى نساعدك على فتح متجر ناجح تستطيعي أن تدرجي منتجاتك عليه وتكتبي بعض المعلومات والشرح الكافي عن منتجاتك التي سوف تساعدك على بيع هذه المنتجات.

لا يوجد تعليقات

أكتبي رد

  • ندى هنية

    ،مديرة المحتوى

    I believe that all women should be able to work and support their families wherever they are in the world. It is precisely because of that, I have found SitatByoot.com. Mainly to empower sit-at-home women in the Middle East and activate their economic role.