أفضل أنواع الصور الشخصية لصفحتك | ستات بيوت - توظيف وبيع على الطلب

أفضل أنواع الصور الشخصية لصفحتك

كيف تختاري صورك المناسبة لحساباتك الرسمية وما هي أفضل أنواع الصور الشخصية لصفحتك، لتكملي تعبئة بيانات حسابكِ باحترافية!

موقع ستات بيوت هو عبارة عن موقع للتواصل المهني، ويقدم أهم الأدوات للتوظيف والبحث عن المهارات والتواصل مع الزبائن لأغراض العمل وبيع المنتجات والخدمات، يمكن من خلاله عرض خبراتكِ وكل شيء عنكِ ضمن إطار مهني مُتاح لكل الناس. لذا هنا السر بإنشاء حساب كامل ومتكامل يضمن كافة المعلومات والبيانات المطلوبة.

من المزايا التي ستحصلين عليها من خلال التسجيل على ستات بيوت:  

  1. التسوق لنفسكِ ولعملكِ ذاتياً بالرغم من زحام سوق العمل، لأن كل ما زادت قدرتكِ على إستخدامه والاستفادة مما يقدمه بإحترافية وعرض خبراتكِ ومهاراتكِ ستزيد فرصتكِ في التميز ضمن سوق العمل وفي مجالك بشكل خاص. كما يتيح لكِ الوصول لوظيفة في شركة مميزة ضمن سلسة الشركات التي تعلن عن شواغرها من خلال ستات بيوت وذلك لما يقدمه الموقع من بيئة حيوية ومناسبة.
  2. التعلم والقراءة لما فيه معرفة جديدة ومفيدة سواءً ضمن تخصصك أو أي تخصص أو مهارة جديدة، وبالتالي متابعة كل ما هو جديد بالنسبة لمجال عملك.
  3. ستات بيوت بيئة حيوية تستطيعين من خلالها زيادة عدد متابعينك وكذلك التعرف على أشخاص في مجالك من كل دول العالم والاستفادة من معارفهم وخبراتهم.
  4. التعرف على رأي الناس من خلال التعليقات سواءً على صور ومعلومات منتجاتكِ ضمن حسابكِ، أومن خلال متابعة حسابات أخرى.

احرصي على أن تكون صورتكِ حديثة ضمن مستوى مهني جيد! فما هي أفضل أنواع الصور الشخصية لصفحتك

لا تخجلي من رفع صورتكِ الشخصية ضمن بيانات حسابكِ عبر ستات بيوت، بل تغلبي على خجلكِ وعززي ثقتكِ بنفسكِ وتجنبي الصور الافتراضية مثل الورود أو صور الأطفال وغيرها، لأنها بعيده كل البُعد عن أهداف موقعنا، فالصورة ستكون ضمن موقع مهني بإمتياز وهو هدفنا الأساسي أن نربط ما بين أصحاب الأعمال والسيدات أو الآنسات الراغبات بمزاولة هذا العمل، لذا فمن الجيد بل من المهم أن تعطي انطباعاً عنكِ عند تواصلكِ مع الآخرين. فإن صورة البروفايل أو الصورة الشخصية لحسابكِ، لها اهتمام خاص عند الكثيرين منا وخاصة بعد أن أصبح عالمنا الافتراضي له النصيب الأكبر من ساعات يومنا، فنحن نقابل أصدقائنا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أكثر ما نقابلهم في الحياة الطبيعية، والجميع لديه فضول أو حب التعرف بالشخص الذي يتحدث إليه كتابياً من رؤية صورة فعلية فالصورة قد تُغني عن ألف كلمة.

وفقاً لموقع لينكد إن للتوظيف، فإن احتمال مشاهدة حسابكِ من قبل أصحاب العمل أعلى بـ40 مرة في حال احتوى حسابكِ على صورتكِ الشخصية. لذا احرصي على أن تكون الصورة مهنية وفي بيئة عمل، وتجنبي الصور الذاتية (السيلفي) أو الصور العفوية التي قد تنشرينها في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر.

أنشئِ حسابك الآن على ستات بيوت

كما ذكرنا سابقاً موقع ستات بيوت هو موقع مهني بالدرجة الأولى، ومن الأسباب التي تشجع على إنشاء حسابكِ الخاص:

  1. تحديد شخصيتكِ المهنية: فمن خلال البحث عبر ستات بيوت ضمن مجال معين، فإن النتائج ستضم اسمكِ وستظهر حسابكِ للباحث عن خدمة معينة أو منتجات محددة،
  2. التواصل الدائم مع أصحاب العمل: بانضمامك إلى موقع ستات بيوت ستبقين دائماً مطلعة على كل فرص جديدة تضاف ضمن قسم أصحاب الأعمال والذي يوفر لكِ مشاريع وفرص عمل جديدة.
  3. مزيد من المهارات والأفكار في مجال عملك: يمكنكِ أن تجدي من خلال ستات بيوت العديد من النصائح والأفكار التعليمية والتي تتيح لكِ تعلم كل جديد أو تعزيز مهاراتكِ الحالية.

نصائح لإنشاء حسابكِ الخاص على ستات بيوت:

  1. حمّلي الصورة الشخصية: اختاري صورة جيدة لكِ توضح وجهكِ جيدًا وأنتِ مبتسمة ابتسامة لطيفة ولون خلفية مناسبة لأن صورتكِ هي أول ما يراه الآخرون وتعطي الإنطباع الأول عنكِ، وتجنبي الصور الافتراضية ولا تهملي إضافة الصورة لحسابكِ مطلقاً.
  2. المعلومات الأساسية: وتضم الاسم، البريد الإلكتروني، تاريخ الولادة، رقم الهاتف، القطاع “مجال عملكِ”، المسمى الوظيفي، الراتب والوصف وهو عبارة عن مختصر يحدد هويتك بإيجاز ويجذب المتابعين وأصحاب العمل إلى حسابكِ.
  3. Lessons الدورات التي تلقيتها من خلال ستات بيوت، فيمكنكِ الإختيار من ضمن قائمة طويلة.
  4. معلومات إضافية: وتضم المؤهلات، العمر والقطاع أو المجال الذي تعملين فيه.
  5. Social Links روابط صفحاتكِ على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، احرصي على إضافة كافة الروابط وإن لم تمتلكين صفحة عبر موقع معين أنشأي واحداً.
  6. أخيراً عنوانكِ أو موقع تواجدكِ أو تواجد شركتكٍ أو مكان عملكِ الفعلي.

عند الانتهاء من تعبئة كافة المعلومات المطلوبة بصورة صحيحة وخالية من الأخطاء خلال الطباعة،  اضغطي على المربع للقبول بشروط إدراج فرصة عمل و سياسة الخصوصية الخاصة بموقع ستات بيوت بعد مراجعتها، بعدها احفظي التغييرات لتخزينها فوراً.

 

للمزيد من المعلومات وللمساعدة حول إنشاء حسابكِ، يمكنكِ التواصل مع فريق ستات بيوت بأي وقت.

اتركي تعليقاً