أفضل-خمس-آلات-للتطريز

أفضل خمس آلات للتطريز

أفضل خمس آلات للتطريز

إذا كنت من عشّاق التطريز، و ترغبين لو أن بإمكانك إضفاء سحر التطريز على العديد من الأقمشة من حولك، بإمكانك الآن الإستعانة ببديل ليقوم بالعمل بدلاً عنك، فإن كنت خبيرة في التطريز، أو لا زلت مبتدئة، ستمكنك هذه  الآلات من الحصول على أشكال رائعة و بأساليب تطريز مميزة إاليك أفضل خمس آلات للتطريز.

أحصلي على آلة التطريز التي ترغبين بها من ماركة Brother & EverSewn

بإمكانك الحصول على آلة التطريز التي تحلمين بها من خلال زيارتك للمتجار الإلكترونية التي توفّر تلك الالآت، مثل آمازون (Amazon), و موقع إي باي (eBay), كذلك موقع (WayFair) و غيرها الكثير.
توفّر لك هذه المواقع العديد من الخيارات فيما يتعلق باختيار آلة التطريز المناسبة لكِ، حيث يمكنك فرز نتائج البحث و شراء آلة التطريز تبعاً للمبلغ الذي ترغبين بإنفاقه، و الماركة المصنّعة للآلة، و عدد التصميمات المخزّنة بالآلة وغيرها من المواصفات، كذلك بإمكانك الحصول عليها من الأسواق الخاصّة بالخياطة و التطريز في بلدك إذا لم ترغبي بالتسوّق إلكترونيّاً.
بإمكانك الإستعانة بالمعلومات التالية عن أفضل آلات التطريز لتحددي أي الآلات أكثر مناسَبة لك لشرائها:

0. آلة التطريز و الخياطة (Brother LB6800PRW)

ما يميّز هذا الطراز هو أنه تم التعديل عليه ليستخدم في برنامج (Project Runway) المختص بتصميم الأزياء، و تقدّم هذه الآلة (٦٧) خياراً لغرز الخياطة، بالإضافة إلى (٧٠) تصميم للزخرفة، و (٥) خطوط لكتابة الحروف، و إمكانية التطريز على مساحة (٤*٤) بوصة، كما توفر خاصيّة إضافة المزيد من الخيارات عن طريق توصيل الآلة بجهاز الحاسوب عن طريق منفذ خاص، و تأتي الآلة بكتيّب تعليمات مرفق.

0. آلة التطريز والخياطة (Brother SE400)
يتشابه هذا الطراز و الطراز أعلاه (LB6800PRW) من حيث المواصفات، حيث تقدّم هذه الآلة (٦٧) خياراً لغرز الخياطة، و (٧٠) تصميم للزخرفة، كذلك تقدّم (٥) خطوط لكتابة الحروف، مع مساحة للتطريز تقدّر ب (٤*٤) بوصة، كما يمكن إضافة المزيد من الخيارات عن طريق خاصّية توصيل الآلة بجهاز الحاسوب من خلال منفذ خاص مرفق مع الآلة، و تأتي الآلة أيضاً بكتيّب تعليمات مرفق.
و بالمقارنة مع الطراز أعلاه، يمكنك أن تلاحظي أن جميع المواصفات المذكورة متطابقة، إلا أنها ليست مشمولة بالتعديلات التي أُضيفت لتتناسب مع احتياجات المتنافسين في برنامج (Project Runway) مما أفقدها عدد من الخصائص و التفاصيل الصغيرة، و التي قد لا تشكّل فرقاً لدى المستخدم العادي، كما أنه بإمكانك الحصول عليها بسعر أقل على موقع أمازون.
0. آلة التطريز و الخياطة (Brother SE1900)
تتميز هذه الآلة بتوفر شاشة (LCD) القابلة للّمس و الملونة أيضاً، مما يسهل عليك اختيار التصميم الذي ترغبين بتطبيقه، و بالمقارنة مع الطراز أعلاه، فإن هذا الطراز يقدّم (٢٤٠) خياراً لغرز الخياطة، بالإضافة إلى (١٣٨) تصميم للزخرفة، و (٦) خطوط لكتابة الحروف، و تغطّي مساحة تطريز (٥*٧) بوصة، و تتشابه في خاصيّة إضافة المزيد من الخيارات عن طريق توصيل الآلة بجهاز الحاسوب.
ينصح بشراء هذه الآلة لمن يعملون في مجال الخياطة و التطريز، و ليس فقط لمجرد ممارسة هواية، فهي تتمتّع بخصائص كثيرة قد لا تحتاجينها إلا إذا كنت تمارسين الخياطة و التطريز كمهنة، خاصّة و أن سعر هذه الآلة قد يصل إلى ثلاثة أضعاف الطراز (Brother LB6800PRW).
0. آلة التطريز فقط (Brother PE770)
تم تصميم هذه الآلة بشكل رئيسي لتطريز الرقع، و إصلاح الملابس، فهي تأتي بخيارات كثيرة للتطريز، حيث تقدّم (١٣٦) تصميماً للتطريز، بالإضافة إلى (١٢) شكل لرسم الإطارات، و (٦) خطوط لكتابة الحروف، و تغطّي مساحة تطريز (٥*٧) بوصة، و تتشابه مع الآلات أعلاه في خاصيّة إضافة المزيد من خيارات التصميم عن طريق توصيل الآلة بجهاز الحاسوب.
0. آلة التطريز و الخياطة (EverSewn Hero)
تعتبر الأفضل للمبتدئين، و التي تقدّم خصائص كافية للمبتدئة لتمارس التطريز والخياطة بأسلوب بسيط و ميسّر دون تعقيدات، فالهدف هو عدم إغراقك في الخصائص الكثيرة و الخيارات التي لا تحصى، والتي لن تسبب لك سوى التوتر. إن حصولك على هذه الآلة سيحقق التوازن بين قيامك بالتطريز أو الخياطة ضمن تصميمات محددة و رائعة في نفس الوقت.
تحتوي هذه الآلة على (٤٠) تصميماً للتطريز، بالإضافة إلى (٤٠٠) شكل لخياطة الغُرز، و تغطّي مساحة عمل (٦.٥) بوصة، وتعدّ هده التصميمات المرفقة ثابتة ولا يمكن الإضافة عليها عن طريق أجهزة أخرى، كما أنها خفيفة الوزن، ليسهل حملها و التنقل بها.
المرجع: The Spruce Craft
https://www.thesprucecrafts.com
اقرأي هذا المقال ايضا

أفضل خمس أنواع أقمشة للتطريز

اترك تعليقاً