اطلاق-موقع-ستات-بيوت-فيسبوك

إطلاق موقع ستات بيوت مع حملة ألف فرصة

إطلاق موقع ستات بيوت مع حملة ألف فرصة

بَعد مُرور تِسع سَنوات على تأسيس موقع ستات بيوت وتَوفير الكَثير مِن فُرص العَمل للسيّدات مِن خلاله،  تَم الإعلان عَن انطلاقة المَوقع بإطلاق حَملة “ألف فرصة” والتي تَهدف لإيجاد فُرص عَمل لألف سيّدة مِن خِلال حَملة تَربُط  صاحب العَمل مع مَسؤولي المَوارد البَشريّة بالمُوظفات و أيضاً مِن خِلال استعانة الشركات بِمصادر خارجيّة للأعمال التي يُمكن انجازها مِن المَنازل ، بالتأكيد سَنعرف أكثر عَن هذه الحَملة وتَفاصيلها والأماكن التي سَتُغطيها .
فَما الفكرة التي انطلق مِنها موقع ستات بيوت وما هي الفِئات التي يَستهدفها ؟ ، وكَيف يَتم رَبط أصحاب العَمل بالسيّدات الذين يَبحثن عَن فُرص عَمَل سَواء أكانت حِرَفيّة أم مِهنيّة؟

الفكرة العامة للمَوقع:

يَنطلق موقع ستات بيوت مِن هَدف إلقاء الضُوء على فئة ربّات البيوت لِما يُواجهن مِن ظُروف قَد تَكون أحياناً سَبب في حِرمانهن مِن العَمل و إكمال أو صُنع مَسيرتهنّ المِهنيّة، فَتأتي الفِكرة مِن استثمار وَقت هَؤلاء النسوة و الذي يَتم قَضاء أغلَبه في المَنزل مِن خِلال إيجاد عَمل يَستطعن إدارته مِن المَنزل .
فيُقدم المَوقع خِدمة التَوظيف والبَيع على الطَلب،

وتُقدّم السيّدات نَبذة عَن مَهاراتهن ومُؤهلاتهن لكي يَتم استقطابهنّ مِن خِلال أصحاب العَمل المَوجودين على المَوقع كذلك ، وتَتنوّع الوَظائف والفُرص مِن مَجالات حِرفيّة، فَنيّة.

.إلى وَظائف أكاديمية ومِهنيّة كالترجمة والكِتابة وبشكلٍ عام تَشمل الوَظائف جَميع ما يُمكن إدارَته مِن المَنزل، بلإضافة للعديد مِن الدَورات التَمكينيّة والتعليميّة

في  مَجالات مُختلفة مِثل الحِرَف ( كالكروشيه ) أو إدارة مَواقع التَواصُل الاجتماعي مَثلاً والعَديد مِن المَواضيع التي تَتوفر فيها فُرص عَمَل .

سِتات بُيوت و أصحاب العمل

يُوفّر موقع ستات بيوت خِدمة إدراج فُرص العَمل والشواغر المُتوفرة في الشركات

التي تَدعم وُجود فَرص عَمَل يُمكن إدارتها مِن المَنزل، فَيَقوم

مُدير المَوارد البَشرية مَثلاً بِعَرض هذه الوَظيفة المَطلوبة  

وتُقدّم عَليها السيّدات اللواتي ناسبتهُن هَذه الفُرص، فَيتطلع صاحب العَمَل على مَهارات المُتقدمات للوَظائف وَيَختار على هذا الأَساس.
ومِن المُهم  أيضاً أنّ المَوقع يُقدّم تَقييم لِصاحب العَمَل وللمُوظفة كَذلك فَتَكون عَمَليّة التَقييم مُتبادَلة ،

فَيُقيّم المُوظف صاحب العَمل مِن حَيث كَمية العَمل المُتفق عَليه

والدفع المُستَحق ويُقيم صاحب العَمل أداء المُوظفة.
فالتسجيل يَتم مِن خِلال الصفحة الرئيسية مِن المَوقع والتي تُظهِر خَياران

إما مُوظّف أي الباحث عَن عَمَل أو صاحب العَمَل أيّ المُدير أو مَسؤول المَوارد البَشرية،

بَعد ذلك يَتم تَعبئة البيانات الأساسية بلإضافة إلى نَبذة خاصّة و سيرة ذاتية بالنسبة للمُوظف،

أما صاحب العَمل فَيقوم بإضافة القَطاع الذي تَختص به الشركة وبَيانات الشركة الأساسية.

اقرأي هذا المقال ايضا

تمكين موقع ستات بيوت لـ السيدات الحرفيات

حَملة الألف فُرصة عَمَل

و شِركة زين،  سَيَتم إطلاق حَملة تَبدأ  USAIDبِدعم مِن مَشروع مُساندة الأعمال المُحلية في في مُنتصَف شَهر أغسطس 2018 مُروراً ب6 مُحافظات مِن المَملكة الأردنية الهاشميّة (العقبة، عمان، الكرك، الزرقاء، إربد، المفرق) ، سَتَتضمّن الحَملة الترويج عَن المَواهب الخاصّة بالأعمال المَنزلية والمَواهب الحِرَفية في مَواقع التواصل الاجتماعي والقَنوات الإعلامية المَحليّة، والإعلان عَن قائمة مِن الوَظائف التي سَتصبح مُتاحة وَقت الحَملة مِن خِلال الشَركات التي سَتُدرِج هذه الفُرص على المَوقع  .
وبالتأكيد سَيَتم تَعريف السيّدات على كَيفية التسجيل على موقع ستات بيوت والاستفادة مِن الخَدمات التي يُقدّمها كَفُرَص العَمَل والدَورات التَدريبيّة وكَيفية الوُصول لِفُرص أصحاب العَمَل كَذلك، والفِئات التي يَتعامَل مَعها المَوقع مِن مُؤسِّسات لِمَشاريع وباحثات عَن عَمل و أصحاب شركات ومَسؤولي مَوارد بَشريّة.

اترك تعليقاً