الشروط والأحكام | ستات بيوت - توظيف وبيع على الطلب

الشروط والأحكام

المقدمة

تحكم شروط الاستخدام هذه ويشار اليها فيما بعد بــ(“الشروط”) استخدامك لموقع ستات بيوت على الويب (“الموقع الإلكتروني”).

ان استخدامك للموقع الالكتروني، يعتبر موافقة صريحة على الالتزام بهذه الشروط، بما في ذلك السياسات المشار إليها في هذه الشروط (مثل سياسة الخصوصية الخاصة بنا).

استخدام الموقع الالكتروني

الذي يستخدم موقعنا الالكتروني

لا يجوز لك استخدام موقعنا الإلكتروني إلا وفقًا لهذه الشروط وجميع القوانين واللوائح السارية والمعمول بها، عندما تقوم بإنشاء حسابك الخاص على موقعنا الالكتروني، ومن ثم استخدام ميزات معينة، يتوجب عليك أن تزودنا بمعلومات دقيقة وكاملة، كما انك توافق على تحديث معلوماتك للحفاظ على معلوماتك بشكل دقيق وكامل، يحظر أي استخدام أو دخول للموقع الالكتروني من قبل أي شخص دون سن 16 ، وقد يكون هنالك متطلبات و/أو قيود إضافية لبعض الدورات.

ترخيص الاستخدام الممنوح لك

بموجب هذه الشروط وسياساتنا المعمول بها، فإننا نمنحك ترخيصاً محدوداً وشخصياً وغير حصري وغير قابل للتحويل وقابل للإلغاء لاستخدام موقعنا الإلكتروني والدورات التدريبية، يجوز لك تحميل المحتوى من موقعنا الإلكتروني لاستخدامك الشخصي وغير التجاري فقط، إلا إذا حصلت على إذن كتابي من ستات بيوت لاستخدام المحتوى بخلاف ذلك.، كما انك توافق أيضاً على إنشاء حساب و/أو استخدام حساب واحد، ولن تشارك هذا الحساب و/أو معلومات حسابك مع أي طرف ثالث، كما ان استخدامك للموقع الالكتروني لا يمنحك ملكية أي من حقوق الملكية الفكرية في موقعنا الإلكتروني أو المحتوى الذي تدخل إليه من خلال موقعنا الالكتروني.

دوراتنا

تعديل الدورات

تحتفظ ستات بيوت بالحق في إلغاء أو التوقف عن نشر أو إعادة جدولة أي دورة، أو تعديل أي محتوى للدورة أو مهمة أو اختبار أو تقييم. كما ان الدورات سوف يتم نشرها وتقديمها على الموقع الالكتروني تحت طائلة إخلاء المسؤولية وحدود المسؤولية المشار اليها أدناه.

الدرجة الأكاديمية

ما لم يُذكر خلاف ذلك صراحةً، فإن المشاركة في دورة أو إكمالها لا يمنح المشارك أي درجة او تحصيل أكاديمي، وعليه إن ستات بيوت ومعلمي الدورة التدريبية والمؤسسات المشاركة المرتبطة بها ليسوا ملزمين بالحصول على دورة معترف بها من قبل أي مؤسسة تعليمية أو مؤسسة اعتماد اكاديمية.

العلاقة بين الطلاب والجهة التعليمية

فيما يتعلق بمشاركتك في أي دورة لا يوجد في هذه الشروط أي شيء: (أ) ينشئ أي علاقة بينك وبين أي مؤسسة تعليمية قد تكون ستات بيوت تابعة لها ؛ (ب) يسجلك أو يلحقك في أي مؤسسة تعليمية، أو في أي دورة تقدمها أي مؤسسة تعليمية؛ أو (ج) يؤهلك لاستخدام موارد و/أو مرافق أي مؤسسة تعليمية خارج نطاق المشاركة في الدورة.

المحتوى الخاص بك

محتوى المستخدم

يمكّنك المحتوى الخاص بك مع ستات بيوت والمدربين و/أو المستخدمين الاخرين للموقع الالكتروني، ويتضمن المحتوى الخاص بك الواجبات المنزلية والاختبارات والامتحانات والمشاريع والواجبات الأخرى التي ترسلها والمشاركات التي تجريها وما شابه ذلك ويشار الى هذا المحتوى فيما بعد بــ (“محتوى المستخدم”)، وعليه فانك كمستخدم تحتفظ بجميع حقوق الملكية الفكرية الخاصة بــ” محتوى المستخدم ” كما تتحمل وحدك كامل المسؤولية عن “محتوى المستخدم” الذي تشاركه.

كيف يمكن أن يستخدم ستات بيوت و/أو الاخرون “محتوى المستخدم”

إلى الحد الذي تزود به الموقع الالكتروني بــــ” محتوى المستخدم”، فإنك بموجب هذه الشروط تمنح ستات بيوت ترخيصاً قابلاً للنقل والتحويل بالكامل دون مقابل، قابلاً للترخيص من الباطن وغير حصري غير مقيد ضمن منطقة او دولة معينة لغايات نسخ وتوزيع وتعديل وإنشاء أعمال مشتقة من “محتوى المستخدم” الخاص بك ونشره وادائه بشكل علني وللعموم، و/أو استغلال واستخدام “محتوى المستخدم” باي شكل يراه الموقع الالكتروني مناسباً، كما يشمل هذا الترخيص منح ستات بيوت الحق في السماح للمؤسسات المشاركة بــ”استخدام محتوى المستخدم” لا يوجد في هذه الشروط ما يقيد الحقوق القانونية الأخرى التي قد يملكها ستات بيوت لــ”محتوى المستخدم”، على سبيل المثال وفقاً لرخص أخرى، نحتفظ بالحق في إزالة أو تعديل “محتوى المستخدم” لأي سبب من الاسباب، بما في ذلك محتوى المستخدم الذي نعتقد أنه ينتهك هذه الشروط.

المشاركات والملاحظات

نحن نرحب باقتراحاتك وأفكارك وتعليقاتك وغيرها من الامور التي تتعلق بخدمات موقعا الالكتروني وبشار اليها فيما بعد بــــ(“التعليقات”)، ان مشاركتك وتقديمك لأي ملاحظات، يعتبر بمثابة موافقة صريحة منك تمنح بموجبها ستات بيوت الحق في استخدام هذه الملاحظات دون أي قيود أو تعويضات مالية او غير مالية لك كما ان قبول ستات بيوت لملاحظاتك، لا يعد تتنازل من ستات بيوت عن أي حقوق لاستخدام تعليقات مشابهة أو ذات صلة معروفة مسبقاً لستات بيوت، تم تطويرها من قبل موظفيها أو مطوريها، أو تم الحصول عليها من مصادر أخرى.

الأمن

نحن نهتم بأمن مستخدمينا، على الرغم من اننا نعمل على حماية أمن حسابك والمعلومات ذات الصلة به، لا يمكن لستات بيوت ضمان عدم تمكن اية أطراف ثالثة غير مصرح لها من تخطي إجراءاتنا الأمنية، وعليه الرجاء إبلاغنا على الفور بأي اشتباه أو استخدام غير مصرح به لحسابك عن طريق إرسال رسالة إلكترونية إلى admin@sitatbyoot.com.

ملكية المحتوى:

الموقع الالكتروني مملوك ويتم ادارته تشغيله من قِبل ستات بيوت، كامل المحتوى الذي يتم عرضه ونشره على الموقع الالكتروني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والرسومات والتصاميم والتخطيط والمظهر والصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية والبرامج ويشار اليها فيما بعد بـــ (“المحتوى”) يعتبر ملكاً لستات بيوت و/أو مانحي الترخيص و/أو مزودي “المحتوى”، جميع عناصر الموقع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التصميم العام و”المحتوى ” محمية بالملكية التجارية وحقوق الطبع والنشر والحقوق المعنوية والعلامات التجارية وغيرها من القوانين المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية.

لا يجوز لك، إلا بإذن كتابي صريح من ستات بيوت، توزيع “المحتوى” أو مشاركته أو استغلاله تجارياً كما لا يجوز لك نقله أو تخزينه في أي موقع إلكتروني آخر أو أي شكل آخر من اشكال أنظمة الاسترجاع الإلكتروني.

محتوى الطرف الثالث

سوف يكون لديك القدرة على الوصول إلى و/أو استخدام المحتوى المقدم من قبل المدربين، والمستخدمين الآخرين للموقع الالكتروني، و/أو أي طرف ثالث أخر من خلال الروابط الالكترونية لمواقع الكترونية وخدمات تعود لأي طرف ثالث، وعليه لا يضمن ستات بيوت أن المحتوى الموجود لدى اي طرف ثالث سيكون خالياً من المواد التي قد تكون و/أو قد تجدها مرفوضة أو غير لائقة على الإطلاق أو قد تحتوي على برمجيات ضارة أو غيرها من الفيروسات التي قد تضر بجهازك أو جهازك النقال أو أي ملفات موجودة فيه، لذلك فان ستات بيوت يخلي مسؤوليته من أي امر قد يترتب جراء دخولك أو استخدامك لمحتوى الطرف الثالث.

حقوق النشر:

ان حقوق التأليف والنشر لجميع المحتويات الموجودة على الموقع الالكتروني تبقى ملكية ستات بيوت. لا يجوز لك تعديل أي من المواد ولا يجوز لك نسخ أو توزيع أو نقل أو عرض أو تأدية أو إعادة إنتاج أو نشر أو ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة من المحتوى المنشور على الموقع الالكتروني أو نقل أو بيع أي محتوى. باستثناء ما هو مسموح به بموجب قانون الملكية الفكرية والقوانين ذات العلاقة بحقوق الطبع والنشر، لا يجوز لك إعادة استخدام أي محتوى دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من ستات بيوت.

لغايات تطبيق هذه الشروط، يحظر استخدام أي من هذه المواد و/أو المحتوى الموجود على الموقع الالكتروني على أي موقع آخر أو منصة الكترونية متصلة بشبكة الانترنت، كما يحظر ازالة أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو أي إشعارات ملكية أخرى من المواد و/أو المحتوى الموجود على الموقع الالكتروني.

العلامة التجارية:

قد يستخدم الموقع الالكتروني علامات تجارية و/أو أسماء تجارية مملوكة لجهات اخرى، لا يجوز تفسير ذلك بأي شكل من الاشكال على أنه يمنح أي ترخيص أو حق بموجب أي قانون من قوانين حقوق الملكية الفكرية بأي شكل من الأشكال وتبقى هذه العلامات التجارية و/أو الأسماء التجارية ملكًا لأصحابها المعنيين.

الدورات المدفوعة

يقدم ستات بيوت دورات مدفوعة وعليه وما لم ينص على خلاف ذلك، يتم تحديد جميع الرسوم بالدينار الأردني، وتعتبر كمستخدم مسؤولً عن دفع جميع الرسوم والضرائب السارية في الوقت المناسب وفقاً لآلية الدفع المرتبطة بالدورات المدفوعة المعمول بها، قد تختلف الرسوم بناءً على موقعك الجغرافي و/أو اية عوامل أخرى، كما يحتفظ ستات بيوت بالحق في تغيير أي رسوم في أي وقت وفقاً لتقديره الخاص، ويعتبر أي تغيير أو تحديث أو تعديل ساري المفعول فور نشره من خلال الموقع الالكتروني، كما انه لا يوجد امكانية لاسترداد اية مبالغ مدفوعة مقابل هذه الدورات ما لم يُذكر خلاف ذلك صراحةً.

التعديل على الموقع الالكتروني وإنهاء الدورات

نحن نقوم باستمرار بتغيير وتحسين موقعنا الالكتروني وعليه فإننا قد نضيف أو نزيل ميزات أو حقول معينة، كما اننا قد نعلق أو نوقف دورات معينة، لذلك، قد يقوم ستات بيوت بإنهاء استخدامك لأي دورة تدريبية لأي سبب من الأسباب، إذا تم إنهاء استخدامك لأية دورة من الدورات المدفوعة، فقد يكون هنالك امكانية لاسترداد اية مبالغ مدفوعة.

لا يتحمل أي من ستات بيوت والمؤسسات المشاركة والمدربين والمساهمين فيها والجهات الراعية وغيرهم من شركاء الأعمال وموظفيها وغيرهم من وكلاء ويشار اليهم فيما بعد في بـــ “أطراف الموقع” أية مسؤولية تجاهك عن أي إجراء يتم اتخاذه من هذا القبيل، يمكنك التوقف عن استخدام موقعنا في أي وقت ، على الرغم من أننا سنأسف لذلك.

اخلاء المسؤولية

يتم توفير الدورات والمحتوى كاملاً كما هو دون أي ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، وعليه فان “اطراف الموقع الالكتروني” تخلي مسؤوليتها بشكل كامل من أي وجميع الضمانات وملاءمة المحتوى لغرض معين او الانتهاك لأي حقوق، كما تخلي مسؤوليتها من أي ضمانات تنشأ عن أي تعامل تجاري و/أو أي وجميع المسئوليات المتعلقة بدخولك أو استخدامك للموقع الالكتروني أو أي محتوى متعلق به، وعليه فانك تقر وتوافق بموجب هذه الشروط على أن أي دخول إلى أو استخدام لهذا الموقع الالكتروني أو هذا المحتوى هو على مسؤوليتك الخاصة.

حدود المسؤولية

ان استخدامك للموقع الإلكتروني هو على مسؤوليتك الخاصة، لن يكون ستات بيوت او أي من الشركات التابعة له أو المسؤولين أو المديرين أو أي من أعضائه أو مسؤوليه أو أي طرف آخر مرتبط في إنشاء أو إنتاج أو تسليم الموقع الالكتروني مسؤولاً عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية أو غيرها من الأضرار الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد والمحتوى الموجود على الموقع الالكتروني ، بما في ذلك الأضرار التي تسببها الفيروسات أو عدم صحة أو عدم اكتمال للمعلومات على الموقع الإلكتروني، حتى وان تم إبلاغ ستات بيوت بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.

الرجاء الاخذ بعين الاعتبار أن بعض الاختصاصات القضائية قد لا تسمح باستبعاد بعض الأضرار، لذا فإن بعض الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه قد لا تنطبق عليك.

أنت تقر وتوافق بموجب هذه الشروط على أن بنود واحكام إخلاء المسئولية وحدود المسؤولية المنصوص عليها في هذه الشروط هذه تعتبر بنود وأحكام معقولة وعادلة نظراً للمخاطر بينك وبين “اطراف الموقع الالكتروني”، وأن هذه القيود تعتير جزءً أساسياً لتمكين ستات بيوت من إنشاء الموقع الإلكتروني و الدورات المتاحة لك على أساس مالي معقول.

كما انك تقر وتوافق بموجب هذه الشروط على أن اتخاذ أي اجراء من قِبلك في مواجهة الموقع الالكتروني يجب أن يكون في غضون شهر واحد (1) من تاريخ السبب لاتخاذ مثل هذا الجراء، وبخلاف ذلك سوف يعتبر أي اجراء و/أو تصرف من قِبلك في مواجهة الموقع الالكتروني مخالف لهذه الشروط ولا يمكن النظر به.

التعويض

انك توافق بموجب هذه الشروط على تعويض “اطراف الموقع الالكتروني” والدفاع عنهم وحمايتهم من أية مطالبات أو التزامات أو مصاريف أو أضرار، بما في ذلك أتعاب المحاماة وتكاليفها، والتي يتم اتخاذها من قبل أي طرف ثالث فيما يتعلق بـ: (أ) استخدامك أو محاولة استخدامك الموقع بشكل مغاير لهذه الشروط ؛ (ب) انتهاكك لأي قانون أو حقوق لأي طرف ثالث ؛ أو (ج) “محتوى المستخدم” بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي ادعاء بالتعدي أو الاستغلال الغير مشروع للملكية الفكرية أو غيرها من حقوق الملكية.

شروط عامة

اعادة النظر بالشروط

نحتفظ بالحق في مراجعة هذه الشروط واعادة النظر بها وفقًا لتقديرنا الخاص في أي وقت، وعليه سوف تعتبر أي تعديلات على هذه الشروط سارية المفعول فور نشرها من قِبلنا.

فيما يتعلق بأية تغييرات جوهرية في هذه الشروط، سنعمل على اتخاذ خطوات الممكنة لإعلامك بهذه التغييرات، وفي جميع الاحوال ، يعتبر استمرارك باستخدام الموقع الالكتروني بعد نشر هذه التغييرات، سواء تم إخطارك او لم يتم إخطارك بهذه التغييرات، قبولًا ملزمًا منك للشروط المعدلة.

قابلية الانفصال والتنازل

إذا تبين أن بنداً معيناً من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ، فإن ذلك لن يؤثر على أي شروط أخرى.

إذا لم نتمسك باي من الحقوق الممنوحة لنا بموجب هذه الشروط ولم نتخذ إجراءً فورياً فيما يتعلق باي من هذه الحقوق، فهذا لا يعتبر او يفسر بمثابة تنازل من قِبلنا عن أي حقوق قد تكون لدينا (مثل اتخاذ أي إجراء في المستقبل).

ان غايتنا التأكد من ان جميع مستخدمين ومقدمين الدورات لدينا يتمتعون ويشعرون بالأمان والراحة أثناء استخدام موقعنا الإلكتروني، لذلك قمنا بصياغة هذه الإرشادات لضمان فهم القواعد واتباعها عند المشاركة في مجتمعنا على الإنترنت واستخدام موقعنا الإلكتروني والدورات التدريبية.

على الرغم من أننا لا نقوم بشكل روتيني بفحص أو مراقبة المحتوى المقدم من قبل المستخدمين، الا اننا قد نقوم بإزالة أو تعديل أي محتوى أو نشاط غير مناسب تم الإبلاغ عنه، أوقد نقوم بتعليق أو تعطيل أو إنهاء وصول المستخدم إلى كل أو جزء من الموقع الالكتروني.

يُحظر عليك استخدام موقعنا الإلكتروني لمشاركة المحتوى الذي:

  • يتضمن محتوى غير قانوني أو يروج لأنشطة غير مشروعة بنية ارتكاب مثل هذه الأنشطة، يرجى الاخذ بعين الاعتبار تضع في اعتبارك أن المتعلمين صغار السن والذين تبلغ اعمارهم XXXXX فما دون يستخدمون الموقع الالكتروني ، وبالتالي فإننا لا نسمح بمحتوى غير مناسب لهؤلاء المتعلمين الصغار.
  • المحتوى الذي يتضمن تهديدات تأخذ طابع المصداقية أو تنظم أعمال العنف، اننا لا نسمح بالمحتوى الذي يخلق خطراً حقيقياً قد يؤدي الى إصابة جسدية أو ضرر بالممتلكات، أو يهدد الأشخاص أو السلامة العامة، أو ينظم الضرر أو يشجعه.
  • ﻧﺣن ﻧﺷﺟﻊ التعبير عن الرأي ﺣول اﻷﺷﺧﺎص واﻟﻣﺳﺎﺋل ذات اﻟﻣﺻﻟﺣﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ، وﻟﮐن ﻻ نسمح ﺑﺎﻟﻣﺣﺗوى الذي يتضمن اساءة من أي نوع.
  • أي محتوى يشكل انتهاك لحقوق الملكية الفكرية أو الخصوصية أو غيرها من الحقوق. لا تشارك المحتوى الذي ليس لديك الحق في مشاركته أو المطالبة بمحتوى لم تنشئه بنفسك، لا تتعدى على حقوق الملكية الفكرية لشخص آخر أو حقوق أخرى، قم دائماً بنسب المواد التي استخدمتها أو نقلتها إلى مالك حقوق النشر الأصلي.
  • لا تشارك أي محتوى للإعلان أو الترويج لأي امر غير مناسب او غير لائق او مخالف للآداب العامة.
  • أي محتوى اخر من شأنه ان يشكل مخالفة لهذه الشروط.

الرجاء الاخذ بعين الاعتبار انه قد يكون هنالك دورات محددة قد يكون لها قواعد ومتطلبات إضافية.

كما انه يحظر عليك ايضاًـ:

  • القيام بأي شيء يخالف أي قانون محلي أو دولي.
  • مشاركة كلمة المرور الخاصة بك، أو السماح لأي شخص بالدخول إلى حسابك، أو القيام بأي شيء قد يعرض حسابك للخطر.
  • محاولة الدخول إلى حساب أي مستخدم آخر.
  • إعادة إنتاج أو نقل أو بيع أو إساءة استخدام أي محتوى من موقعنا الإلكتروني، ما لم يكن مصرحًا بذلك صراحتاً
  • الدخول إلى مناطق غير مصرح لك دخولها في أنظمتنا أو العبث بها أو استخدامها، ما لم يتم السماح لك بذلك على وجه التحديد.
  • اختراق أو التحايل على إجراءات المصادقة أو الأمن لدينا أو اختبار مدى تأثر أنظمتنا أو شبكاتنا، ما لم يتم السماح لك بذلك على وجه التحديد.
  • محاولة التدخل في أي مستخدم أو مضيف أو شبكة، على سبيل المثال لا الحصر عن طريق إرسال فيروس أو إرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه.
  • استخدم موقعنا على الإنترنت لنشر برمجيات ضارة.
  • انتحال شخصية أي شخص أو كيان.
  • تشجيع أو مساعدة أي شخص على القيام باي من الامور الواردة في هذه القائمة.