رسالة شكر من ستات بيوت للداعمين | ستات بيوت - توظيف وبيع على الطلب

رسالة شكر من ستات بيوت للداعمين

رسالة شكر من ستات بيوت للداعمين

يُقدم ستات بيوت الشكر الخالص لكافة الداعمين لنا، وذلك على مساهمكم الكريمة في تمكيننا من تقديم مشاريعنا الريادية المتنوعة لفئة سيدات البيوت وصاحبات المهن والموظفات والآنسات، وهي النصف الجميل من المجتمع ولولاه لما اكتمل بنصفه الآخر.

لذا اسمحوا لنا أن نوجه رسالة شكر إلى كل من:

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID): من خلال دعم خلق ألف فرصة عمل للسيدات من منازلهم تحت عنوان حملة #ألف_فرصة

عن الوكالة: تعمل الولايات المتحدة الأمريكية والأردن كشركاء في التنمية منذ عام 1957. واليوم تشمل الإستراتيجية التنموية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية برامج في مجالات التعليم، والمياه، والتنمية الاقتصادية والطاقة، والديمقراطية والحوكمة، والصحة، والمساواة بين الجنسين، وتمكين المرأة.

شركة زين: كانت مساهمة لافته بشراء أول ألف فرصة عمل من المنزل تحت عنوان حملة #ألف_فرصة

عن زين: تتجاوز التزامات شركة “زين” حدود تطوير قطاع الاتصالات في الأردن، حيث تسعى زين لدعم المبادرات الوطنية الهادفة، وتسعى لإطلاق برامج ومشاريع مستقلة تسهم في دعم المجتمعات المحلية، إضافةً إلى تأسيس وحدة متخصصة في مسؤولية ريادة الأعمال تسند اليه مهام دعم و تطوير المشاريع الناشئة المقدمة من قبل الرواد من الشباب.

مؤسسة عبدالحميد شومان: تمثّل دعم المؤسسة الكريم من خلال تقديم دورات تدريبية على الإنترنت تحت إسم #بمشروع_بيتي

عن المؤسسة: أسست مؤسسة عبد الحميد شومان عام 1978، لدعم الاقتصاد الوطني بالتوازي مع الاعتناء الجاد بتشجيع البحث العلمي والدراسات الإنسانية والتنوير الثقافي والابتكار المجتمعي، ويتحقق ذلك من خلال الأركان الثلاثة التي تقوم عليها المؤسسة وهي، الفكر القيادي والأدب والفنون والابتكار المجتمعي.

بنك الإتحاد: قدم البنك للسيدات فرصة المشاركة بمسابقة تمل عنوان #مشروع_حلمي من أجل الحصول على دعم مادي لأفضل 3 مشاريع منزلية، إضافةً إلى فرصة تدريب وساعة إستشارة مالية.

عن البنك: منذ عام تأسيسه في العام 1978، قام “بنك الاتحاد” بتمويل عدد من المشاريع في العديد من القطاعات الحيوية والهامة وذات الأثر الإيجابي طويل الأمد على الأردن والأردنيين، وتحديداً في قطاعات الكهرباء، والطاقة، والطاقة المتجددة، والتعليم العالي، والسياحة، وتحلية المياه ومعالجتها.

صندوق المرأة: الصندوق هو أول الداعمين لستات بيوت، تم التعاون ما بيننا من خلال تصوير دورات تدريبية للمنتفعات من صندوق المرأة وتقديمها مجاناً للسيدات بالوطن العربي عبر موقعنا.

عن الصندوق: بدأت الشركة أعمالها في عام 1996، وتعدّ من أبرز الشركات التي تقدّم خدمات التمويل المالي لصاحبات المشاريع الصغيرة في الأردن من ذوات الدخل المحدود، و اللواتي لا يستطعن الحصول على تمويل من البنوك بسبب عدم امتلاكهن أي ضمانات مالية، كما أن المبالغ التي يحتجنها بسيطة، بهدف تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً لتصبح عضواً فاعلاً ومنتجاً في مجتمعها.

مزاج إف إم: وهو الراعي الإعلامي الرسمي لموقع ستات بيوت، يساهم ببث أخبارنا ودعمنا من خلال شمولنا بالتغطية الإعلامية المباشرة والخاصة عبر الإذاعة.

عن مزاج: تأسست في عمّان – الأردن في عام 2005، تغطي مزاج اف ام من خلال تردداتها 95.3 في عمّان والوسط و 101.7 في إربد والشمال أكبر التجمعات السكانية بالإضافة إلى مئات الآف من المستمعين من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

بفضل هذا الدعم من الجهات المشكورة، استطعنا اليوم في ستات بيوت من إطلاق مشروع ستات بيوت بعد الانتهاء من خطة عمله كموقع توظيفي وموقع للبيع على الطلب، يمنح من خلاله فرص مميزة للسيدات والآنسات من التعلم والاستفادة من برامج تنمية المهارات المقدمة كفيديوهات مصورة، إضافةً إلى تسويق وبيع منتجاتهن وخدماتهن  للزبائن عبر الموقع مباشرة، وهذه ما هي إلا رسالة شكر بسيطة لجهودكم ودعمكم لنا.

 

اتركي تعليقاً