طرق-ابداعية-لجعل-منتجك-التجميلي-اكثر-نجاح

طرق إبداعية تجعل منتجك التجميلي أكثر نجاحا

في الوَقت الحالي يَزداد الطلب على المُنتجات التَجميلية، وبالأخص المَصنوعة من مواد طبيعية وذات خَواص عِلاجية، وذلك بِسبب كثرة المُنتجات التجميلية المَصنوعة مِن مَواد كيميائية وذات تأثيرات جانبية على البَشرة أو تَحتوي على مَواد مُسرطنة و ضارّة! لذا نقدم إليك طرق إبداعية تزيد من قيمة منتجك التجميلي.
فإذا كُنتي مِن مُؤسِّسات المَشاريع التَجميلية فَهذا المَقال سَوف يُساعدك على التَطوير مِن هيئة مُنتجك ، بالإضافة إلى بَعض التفاصيل التَسويقية والتي سَنتطرق إليها والتي سَتُساعدك بِكُل تأكيد على الاحتراف و انتشار اسم مُنتجاتك التَجميلية .

بَعض الأمور التي يَجب أخذها بِعَين الاعتبار :

  • إظهار مُكونات المُنتج على التغليف :

 إنّ الاهتمام بالتغليف الخارجيّ للمُنتج أمرٌ مُهم، وعادةً ما يُمثل الشكل الخارجيّ النظرة الأولى للأشخاص للمُنتج، لذلك فإنّ التغليف يُؤثر على الإقبال على المُنتج بشكلٍ كبير .
فَمن الطرق الإبداعية للاهتمام بالتَغليف خاصة في وُجود مُكونات طَبيعية تَدخل في صُنع المنتج، هو وَضع هذه المُكونات بأشكالها في طباعة التَغليف الخارجيّ لإعطاء نظرة أولية عَن مُكونات هذا المُنتج .

  • تَصميم شِعار تجاري خاص بكِ :

إنّ الحرص على تَقديم فِكرة المُنتج الاحترافي للأشخاص تَتَطلّب إظهاره كَمُنتج يَحمل شِعار و عَلامة خاصة به ، فَيُمكنكِ بِمُساعدة مُصمم أنّ تَحصُلي على شِعار إبداعيّ خاص بِمُنتجاتكِ و استخدامه على الغِلاف الخارجيّ .

  • إرفاق طَريقة الاستخدام عِند بَيع المُنتج :

يَجب أنّ تَحتوى عُلبة المنتج على وَرقة تُرشد الزبائن على طَريقة استخدام المنتج، وذلك يرجع لطبيعة المنتج الحساسة لما له تأثير مباشر على الجسم والبشرة ، وهذه الخُطوة تزيد ثِقة الزبائن وراحتهم لاستخدام المُنتج.

  • بِناء قاعدة جَماهيرية على مَواقع التواصل الاجتماعي :

إنّ الطريقة المِثالية لِتسويق لأي مُنتج في الوَقت الحالي هو وُجوده على مَواقع التواصل الاجتماعي، فإنّ هذه المَواقع أصبحت المُلتقى الأساسي للأشخاص للتواصل مَع بَعضهم البعض، مِما يَجعل هذه المَواقع بيئة مِثالية للتسوّق .

اقرأي هذا المقال ايضا

سيّدات نجحن بـ التسويق على انستغرام

  • تصميم بطاقة أعمال خاصة بالمنتج :

أثناء وجودكِ في البازارات، المَعارض أو نِقاط البَيع  فأنكِ تلتقين بأشخاصٍ يَسمعون عَن مُنتجك للمَرة الأولى ويَبدون إعجابهم بِعملكِ، لذلك يَجب عَليكي كَسب ثِقتهم و رجوعهم للطلب مَرة أخرى أو جَلب المَزيد مِن مَعارفهم و أصدقائهم، وبالتأكيد سَتُفيدك بِطاقة الأعمال في هذه الحالة ، وهِيَ بِطاقة  تَعريف بالمُنتج وتَحتوي على كُل طُرق التواصل لِطلب المُنتج مِن خلال الأرقام أو مَواقع التواصل الاجتماعي .

اقرأي هذا المقال ايضا

كيفية تسليم منتجاتك؟

 

اترك تعليقاً