لاقونا-في-عمان-
Uncategorized

لاقونا في عمّان – جولات ستات بيوت

لاقونا في عمّان – جولات ستات بيوت

ضمن التوجه الذي ينتهجه موقع ستات بيوت في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من السيدات والآنسات واللواتي يبحثن عن فرص للعمل من المنزل، نباشر أولى جولاتنا من العاصمة عمّان ضمن جولة ”  لاقونا في عمّان ” وتحديداً في منصة زين للإبداع ZINC والواقعة ضمن مجمع الملك حسين للأعمال.
وذلك يوم السبت الموافق 22\09\2018، وسيضم مجموعة نشاطات وورشات عمل تعليمية متنوعة لتفتح للمشاركات المجال وتوجيههن نحو البحث السليم ضمن الاتجاه الصحيح للعمل المناسب عبر الانترنت ضمن موقع ستات بيوت وبأفضل شكل ممكن ووفقاً لما يناسب السيدات.

أهداف الجولات

ويهدف موقع ستات بيوت بالدرجة الأولى إلى مساعد السيدات على تسويق أعمالهن اليدوية عبر الانترنت وكذلك دعمهن لتوسيع قاعدة الزبائن لمشاريعهن، كما ويعمل الموقع على ربط السيدات بالموارد البشرية من أجل التوظيف، ليشمل الوظائف التي يمكن تنفيذها من المنزل كالترجمة أو كتابة النصوص وغيرها. إضافةً إلى تقديم دورات تعليمية وتدريبية مباشرة عبر الموقع كفيديو مسجل ليقدم صورة مميزة للمتابعات.

جدول أعمال اليوم التدريبي لجولة لاقونا في عمّان

  • ورشة عمل تعليمية، عبارة عن جلسة تمتد لساعتين وتضم:
  1. مقدمة تعريفية حول موقع ستات بيوت، دوره وأهدافه
  2. حقائق وأرقام حول الوضع الحالي لمزاولة الأعمال من المنزل
  3. التشريعات الحالية وسُبل التمكين المتاحة وعملية التسجيل الرسمية
  4. الإجابة حول استفسارات وأسئلة الحضور
  5. استراحة الغداء
  • جلسة تحفيزية تمتد لساعتين وتضم:
  1. كيفية الاستفادة من موقع ستات بيوت
  2. الفرص المتاحة حالياً ضمن سوق العمل
  3. قصص نجاح للعمل من المنزل وأمثلة لسيدات الأعمال عبر موقع ستات بيوت

يذكر أن موقع ستات بيوت استطاع إيجاد توازن بين الأسرة والعمل للسيدات المتزوجات، كما تم ربط كل فرصة عمل بعملية تعلم مسبقة تستوجب على الأعضاء المشاركة فيها، ما يخدم المشتري وصاحب العمل ويزيد من الوعي بإحتياجات الوظائف المختلفة.
ويتيح الموقع الفرصة للأعضاء والمشترين أو أصحاب العمل تقييم بعضهم البعض، ويمكن للأعضاء الإشارة لجميع الدورات التدريبية التي أكملوها في الصفحات الشخصية الخاصة بهم. كما وتجاوز عدد متابعي صفحة

إقرئي هذا المقال أيضاً

منتج الإثبات الأوّلي (MVP)

إقرئي هذا المقال أيضاً

تمكين موقع ستات بيوت لـ السيدات الحرفيات

اترك تعليقاً