لماذا على مدير المشتريات الإستعانة بموقع ستات بيوت؟ | ستات بيوت - توظيف وبيع على الطلب

لماذا على مدير المشتريات الإستعانة بموقع ستات بيوت؟

ينطلق موقع ستات بيوت بحلته الجديد كموقع توظيف وبيع على الطلب، وليسوّق مهاراتكن ومنتجاتكن كما ويسمح للجميع بالتواصل معكِ بطريقة عملية واحترافية. و يتيح للعديد من المدراء وأصحاب الأعمال ومنهم مدير المشتريات أن يستفيدوا من موقع ستات بيوت عبر إدراج فرص العمل المتاحة وبالتالي معاينة خبرات ومهارات وأسعار الأعضاء المناسبات قبل تعيينهم وطلب اللقاء بهم.

فـ مدير المشتريات هو الموظف الملتزم بتخطيط و تنظيم العمل بإدارة المشتريات من تخطيط و تنظيم و تنفيذ شراء أى مواد خام ومستلزمات إنتاج ومستلزمات صيانة وتشغيل وكذلك المتطلبات المختلفة لإدارة الشركة بالمواصفات المطلوبة وفى الوقت المحدد وبأفضل الأسعار.

ومن هنا يجدر بنا ذكر بعض المزايا لاستعانة مدير المشتريات بسيدات مستقلات ينجزن أعمالهن مباشرة من المنزل:

  1. يُعتبر توظيف السيدات العاملات من المنزل جزء من استراتيجية الشركة أو المؤسسة تجاه المسؤولية الاجتماعية، أصبح دور الشركات الكبرى اليوم معالجة قضايا المجتمع والمساهمة بتوظيفها بشكل ينعكس إيجابياً عليه.
  2. توظيف الكفاءات والخبرات المطلوبة بغض النظر عن مكان تواجدها أو حتى إن كانت مرتبطة بعمل آخر.
  3. العمل الحر دائماً يحقق قاعدة “اعمل ما تحب” فلا يوجد أحد من السيدات المستقلات يعملن فيما لا يحببن أو يتميزن.
  4. الاستعانة بمستشارات ضمن مجال المشتريات، قد تلجئ لهن في حالات معنية يقضي طلب مشورة أو معالجة لأمر معين عند الحاجة فقط.
  5. العمل ضمن ساعات وأوقات عمل مرنه تناسب السيدة أو الأم أو الموظفة.
  6. مجال المشتريات يحتاج إلى التواصل مع موردين ومزودي بضائع أو منتجات، وإعداد طلبيات شراء وتزويد مختلفة بحيث يشكل العمل الحر من المنزل فرصة فريدة لتحقيق النجاح في هذا المجال.

 

فالعمل الحر من المنزل لا حدود لما يمكن أن يعود من مردود مالي، فأنتِ حرة نفسكٍ في تحديد السعر المناسب  الذي ستتقاضينه بناءًا على الخبرة ومستوى جودة العمل المقدم. أنتِ كذلك ستتحكمين بساعات عملك ضمن فترة زمنية ومكانية معينة، والذي بالتالي سيعكس مقدار إيراداتك.

فلا حاجة إلى مغادرة منزلكَ كل يوم، ومواجهة عناء المواصلات أو حتى التنقل للوصل إلى مكان العمل، والتي تشكل بالطبع ضغط نفسي وعصبي أنتِ في غنى عنه. إن نمط العمل الحر يعفيكِ من الارتباط بمكان محدد للعمل، فأنتِ كمستقلة يمكنكِ العمل من أي مكان تجدِ راحتكِ فيه. هذا المكان من الممكن أن يكون منزلك، المكتبة، المقهى المفضل لديكِ، أو أي مكان مناسب ومريح للعمل.

موقع ستات بيوت يهدف أيضاً لتبني أكبر شبكة نسائية في المنطقة العربية نشاطاً وديناميكية لتعمل على 3 محاور رئيسية:

أولاَ: بناء القدرة على عمل أشغال من البيت.

مثل بناء مهارات للتسويق وكيفية التسعيير والتوصيل والتغليف والتعامل مع قنوات التسويق والدعاية…الخ.

ثانياً: التدريب على عمل المنتجات اليدوية والتجارية وغيرها من المشاريع الميكروية، وذلك عن طريق إحياء تراث العديد من الحرف اليدوية في العالم العربي والمرغوبة بالعالم والتركيز على النشاطات التجارية والميكروية الناجحة.

ثالثاً: توفير وظائف من المنزل.

 

شاركينا الآن وسجّلي للتواصل.

https://bit.ly/1INoUbT

 

 

 

 

 

 

 

اتركي تعليقاً