لن-تتوقعي
العمل من البيت

لن تتوقعي أنكِ تستطيعي العمل بهذه المهن من المنزل

لن تتوقعي أنكِ تستطيعي العمل بهذه المهن من المنزل

لم تَعُد فِكرة العَمل مِن المَنزل مَحصورة على بَعض الوَظائف الحِرفيّة فَقط بَل انتشرت الفِكرة لِتشمل العَديد مِن الخَيارات الواسعة حتى الأكاديمية مِنها، فبالحُصول على بَعض الدورات التي تُؤهلكِ للعَمل بها تَستطيعين المُباشرة فوراً، واليوم سَأعرض لكِ بَعض الأعمال التي لن تَتوقعي أنّ باستطاعتكِ العمل بهذه المهن من المنزل.

مِهن مُبتكرة يُمكن إدارتها مِن المَنزل

– أخصّائية تَغذية

إذا كُنتي خرّيجة تَخصص تَغذية ولم تُسنح لكِ الفُرصة بالعَمل في تَخصصك، فبالاتفاق مَع أحد مَراكز اللياقة يُمكنك إصدار جَداول الحِميات حَسب المَعلومات البدنيّة للمُشتركين ومِن المَنزل، وحتى لو لَم تَكوني خريجة في هذا المَجال ومُهتمة بالعَمل به فبإمكانك أخذ بَعض الدورات التي تُؤهلك لِمُمارسته.

– مُدرّبة لياقة خاصة

مِن خِلال دورة ال  pt(تدريب اللياقة ) والتي أصبحت تُعطى في العَديد من المراكز،

سَتؤهلك للعَمل كَمُدرّبة لياقة خاصة للسيّدات في مَنزلك

مِن خِلال الكَثير من التَمارين التي لا تَحتاج للأجهزة والمعدات الكثيرة،

فقط استقبلي السيدات اللواتي يُردن الحُصول على دورة لياقة وباشري العَمل في مَنزلكِ وبالقرب مِن أطفالكِ.

– مُدبلجة صَوتية أو مُسجّلة كُتب صَوتية

إذا كُنتي تَمتلكين صوتاً إذاعياً فَكُل ما تَحتاجين له هو ميكرفون جيّد، وابحثي عن بَعض المَكتبات التي تَرغب بِتسجيل كُتب صوتية أو مَقالات صوتية، وهُنالك بَعض شركات التسجيل التي تَطلب مُعدّين دبلجة للعَمَل الحرّ، فَهذه المِهنة قَد تَكون مِن أمتع المِهن التي تُدار مِن المَنزل .

– خَبيرة تَجميل

التَجميل مهنة مِثالية لِتُدار مِن المَنزل، فهُنالك العَديد مِن دَورات التَجميل المَجّانية على الإنترنت والتي تُؤهلك لِكي تُصبحي خَبيرة تَجميل و تَستطيعي استقبال الزبائن في المَنزل وشِراء مُستحضرات ومُستلزمات التَجميل التي تحتاجينها للعَمَل مثل كريمات الأساس متعددة الدرجات لكيّ تناسب الزبونات باختلاف درجة بشرتهن.

– خبيرة تسويق

أغلب الشركات تَعتمد مَواقع التواصل الاجتماعي لِتسويق مُنتجاتها، نَظراً للعَدد الهائل مِن مُستخدمي هَذه المَواقع وبالتالي فَأنّ استخدام هذه المَواقع يَتميز بالسهولة، واعتماده للعَمل به كقاعدة تسويقية قد يُتيح لمُدراء المَوارد جَعله عَملاً يُدار من المَنزل، فَقد تَحتاجي فَقط لدورة تَسويق كالدورات التي يُقدمها مَوقع ستات بيوت بشكلٍ مجانيّ، وعِندها تستطيعي العمل واستقبال طَلبات الشركات التسويقية.

اقرأي هذا المقال ايضا

لماذا نبدأ مشاريع منزلية

اترك تعليقاً